arablog.org

تونس 113ضمن قائمة أفضل مدن العالم

أصدرت وحدة الإستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الإيكونوميست، قائمة تضم أفضل مدن العالم وذلك وفقًا لعدة عوامل من اهمها الاستقرار، الرعاية الصحية، والثقافة والبيئة، التعليم والبنية التحتية، لكل مدينة.

ترتيب تونس 113ضمن قائمة أفضل مدن العالما لهذا التقرير المرتبة 113 عالميا و الخامسة عربيا في قائمة أفضل مدن العالم للإقامة فيها.
في حين تصدرت أصدرت وحدة الإستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الإيكونوميست، قائمة تضم أفضل مدن العالم وذلك وفقًا لعدة عوامل من اهمها الاستقرار، الرعاية الصحية، والثقافة والبيئة، التعليم والبنية التحتية، لكل مدينة.
وقد احتلت مدينة تونس وفقا لهذا التقرير المرتبة 113 عالميا و الخامسة عربيا في قائمة أفضل مدن العالم للإقامة فيها.
في حين تصدرت مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة المركز الأول عربيا والمرتبة 74 عالميا تليها مدينة أبو ظبي في المرتبة 77 عالميا ثم مدينة مسقط بعمان في المرتبة 104 عالميا . وقد احتلت العاصمة العراقية بغداد القائمة على خلفية تردي الأوضاع الأمنية فيها. مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة المركز الأول عربيا والمرتبة 74 عالميا تليها مدينة أبو ظبي في المرتبة 77 عالميا ثم مدينة مسقط بعمان في المرتبة 104 عالميا . وقد احتلت العاصمة العراقية بغداد القائمة على خلفية تردي الأوضاع الأمنية فيها. ات الاقتصادية التابعة لمجموعة الإيكونوميست، قائمة تضم أفضل مدن العالم وذلك وفقًا لعدة عوامل من اهمها الاستقرار، الرعاية الصحية، والثقافة والبيئة، التعليم والبنية التحتية، لكل مدينة.
ايمن المحرزي

about author

aymenmeherzi
aymenmeherzi

ايمن المحرزي صحفي قيرواني تونسي

LEAVE A REPLY

Your email address will not be published. Required fields are marked *